أخبار جهويةالأخبار

إطارات الشباب و الرياضة تصنع الحدث بشواطئ صفاقس

نظمت الوحدة الأولى لتنشيط الأحياء بصفاقس الأيام التنشيطية بشواطى صفاقس تحت شعار”لمّة صيف و عشوية على الكيف”.
مشروع يمتد على ثلاث أسابيع بمعدل تظاهرة تنشيطية كل نهاية أسبوع أيام3و 10و17جويلية2020.

المشروع التنشيطي تساهم فيه عديد الأطراف على غرار بلدية صفاقس و مندوبية السياحة وقاعة الفتوى للرياضة و نادي الدراجات و جمعية صفاقس للتشوكبال.

الأيام إنطلقت يوم 3جويلية الفارط على ضفاف شاطى سيدي منصور و تركت أصداء طيبة لدى الحاضرين ممن إستهوتهم مختلف الأنشطة المتنوعة على غرار سباق الدراجات و مباريات التشوكبال و رقصات الزومبا و تنشيط الأطفال مع “عمو صحبي داود” و ستتواصل عشية الجمعة 10جويلية بشاطى تبرورة أمام المنتزه مع تجدد الطلبات للمشاركة و الحضور من مختلف الأعمار أطفال و شباب و عاىلات.
الشكر موصول للإطارات الشباب و الرياضة بصفاقس على المجهودات الجبارة لإنجاح هذا المشروع من السيد “نهاد داود” مدير الوحدة و السيد “فارس اللحياني” المنسق العام للمشروع كما لاننسى إطارات الرياضة السادة “نزار الفتوي” و “أحمد غربال” و “أحمد العايدي” و “حسن بوڨطفة” على ما يقدّموه من إحاطة و تأطير و تنشيط أضفى أجواء مميّزة على الحضور و المشروع.

بادرة طيبة لم نشهد مثلها منذ سنوات في برامج تنشيط الشواطئ في صفاقس مما يؤكّد علوّ كعب بعض إطارات الشباب و الرياضة و قدراتهم المتميزة على التنظيم و الإنجاز و التأطير في الفضاءات المقتوحة.
ثابت الدريدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى