أخبار جهويةأخبار وطنية

بيان توضيحي من شركة كافيدور بعد ما راج حول اختراقها لاجراءات الحجر الصحي

café d'or : L'or du café

تعرب شركة كافیدور عن بالغ أسفھا لما شاع على بعض صفحات شبكة التواصل الإجتماعي من أخبار مغلوطة من شأنھا أن تضرّ من سمعة الشركة و مصداقیتھا تجاه حرفائھا خصوصا في ھذا الظرف العصیب الذي تمرّ بھا بلادنا والكون برمته.
ونشیر ھنا على سبیل الذكر لیس الحصر، موقع الصحفیین التونسیین بصفاقس و الصفحة الرسمیة للنقابة الأساسیة للشرطة البلدیة بصفاقس. حیث عمدت ھاتھ المواقع على نشر و إقحام صور لبعض المنتجات والزج بالشركة في حیثیات لواقعة، لاتمت لھا بصلة ، مست بسمعة الشركة و العلامة التجاریة الخاصة بھا خصوصا وأنه لم یصدر أي قرار قضائي یدینھا.
ھذا وإذ نشد على أیدي الشرطة البلدیة وما تقدمه من خدمات جلیلة للشعب والوطن، فإننا نعیب بعض التصرفات التي من شأنھا أن تسيء بسمعة الأفراد والمؤسسات كأن تحل محل
القضاء.
كذلك بالنسبة لبعض الصحفیین، الممثلین للسلطة الرابعة، فإننا إذ نثمن مجھوداتھم لكشف الحقائق وتقديم المعلومة للعموم، إلاّ أنّ التسرع والركض وراء الشھرة السریعة یمس من أخلاقیات المھنة ویھدف للتشھیر بالناس بغیر حق.
وأخیرا لا یسعنا إلاّ أن نتقدم بجزیل الشكر والإمتنان لجمیع الأطراف من جھات أمنیة و قضائیة التي ما فتأت تسھر على إحترام الإجرءات وتطبيق القانون.
عن قسم الاتصال بشركة كافيدور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى