أخبار جهويةأخبار وطنيةثقافة و اعلاممشاغل الناس

القبض على 5 قُصّر مورطين في وفاة عسكري في عملية نشل بالمترو

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء مساء يوم الجمعة، القبضفي حدود منتصف النهار إلقاء القبض على 5 أشخاص لهم علاقة بحادثة وفاة العسكري علاء الخليفي مساء الخميس  بالميترو رقم 3 بمحطة باب الخضراء، وحجز الهاتف الجوال للمتوفى.
وأوضح الحيوني بأنه تم حصر الشبهة في هؤلاء الأشخاص الخمسة إثر تعهد الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالموضوع.
وأضاف الحيوني بأنه تم التحري في شأنهم، واستنطاقهم بحضور أوليائهم بحكم أنهم قصر (تترواح أعمارهم بين 14 و16 سنة)، لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم في خين تم تشييع جثمان الشاب العسكري علاء الخليفي

 مساء يوم الجمعة 17 جانفي 2020، بحصور المئات من المواطنين في منطقة “الروماني” من معتمدية بوسالم،  وللتذكير فان الفقيد توفّي  بإحدى عربات الميترو الخفيف بمحطة باب الخضراء ببلدية تونس، على إثر تعرّضه للعنف  عند تصدّيه لافتكاك هاتفه الجوال من قبل مجموعة من المنحرفين قبل أن يلوذوا بالفرار.

 

وخلال قبوله التعازي أشاد أمير اللواء محمد الغول، الذي أشرف على مراسم الدفن بمقبرة الروماني بالخصال العالية للفقيد الرقيب الأول علاء الخليفي ومهنيته العالية في أداء واجبه تجاه الوطن منذ أن عمل تحت امرته.

وكان المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة، قد صرّح يوم أمس لوسائل إعلام محلّية بأنّ العسكري تعرّض لعملية تغيير وجهة من قبل أربعة منحرفين على مستوى منطقة باب الخضراء. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى