أخبار وطنية

أوبرا أطفال الوطن العربي…أضخم عمل فني للاطفال

انتظم صباح اليوم الأحد 27 جانفي 2019 حفلا فنيا راقيا تحت عنوان “أوبرا أطفال الوطن العربي” تحت شعار “السلام” بالمركب الثقافي محمد الجموسي بصفاقس, وقد حضر الحفل جمهور غفير استمتع بالعرض الذي شارك في تأثيث لوحاته “مجموعة كيدز بارتي” بادارة محرز الفرشيشي و جمعية أطفالنا و فنان الطفولة المتميز أنيس الحداد و المبدعة في الكوريغرافيا ابتسام الطرابلسي هذا بالاضافة طبعا إلى أكثر من ثلاثمائة طفل ينتمون الى العديد من رياض الأطفال و المؤسسات التربوية والحضانات المدرسية.

وقد سبق الحفل حركة نبيلة تم من خلالها تكريم صديق الأطفال “عمو حافظ” ببادرة ليست غريبة من فنان الطفولة الرقيق أنيس الحداد.
anishadded
و قد استمتع الحاضرون باللوحات الغنائية الفنية الراقصة التي تتغنى ببلدان العالم العربي و تمجد حضاراتها و تاريخها و تجسد القضايا الراهنة للأمة العربية والتي تم تقديمها بشكل راقي وابداعي ينم عن مجهود كبير للمنظمين بلغه باقتدار للجمهور أطفال مبدعون, كرسوا رسالة السلام على لسانهم و من خلال رقصاتهم التعبيرية.
ويعتبر عرض صفاقس هو الرابع لهذا العمل الفني الضخم بعد عروض تونس العاصمة و أريانة و سليانة و سيتم مواصلة العرض الناجح بكل المقاييس في عدة ولايات أخرى و بعض الدول العربية,
وجرى خلال اختتام الحفل تكريم كل المساهمين في نجاح العرض من رياض أطفال و جمعيات و مؤسسات تربوية,
مواكبة الأولى الالكترونية
ثابت الدريدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى