جديد الصالون الدولي السادس للخدمات البترولية والطاقة

petroserv

تنظم جمعية معرض صفاقس الدولي من 23 الى26 افريل الجاري الدورة السادسة لصالون الخدمات البترولية والطاقة والدوة الاولى للصالون الدولي للبيئة والصحة والسلامة المهية.
وقد عقدت جمعبة معرض صفاقس الدولي صباخ اليوم الاربعاء بمقر المعرض الدولي لقاء اعلاميا تولى خلاله رئيس المعرض الدولي السيد عبد اللطيف الزياني بمعية اعضاده المكلفين بترتيب برنامج هذه التظاهرة التي تزامنت مع الدورة الاولى للصالون الدولي للبيئة والسلامة المهنية ملاحظا ان الدورة الجديدة لصالون الخدمات البترولية والطاقة ستنتظم تحت اشراف وزارة الصناعة والطاقة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة وبمشاركة الشركة التونسية للانشطة البترو لية . وبعد كلمة افتتاحية ابرز خلالها اهمية هذه التظاهرة الدولية التي تراهن فيها جمعبته على الامتياز في كل صالوناتها المختصة ومعرضها الام رغم الظر ف الصعبة التي تحف بوضعية المعارض والقوانين المكبلة لاطلاق عنان التظاهرات الاقتصادية. .
لفت انتباه الحضورالى ان تزامن تنظيم تظاهرة الدورة الاولى للصاون الدولي للبيئة والصخة والسلامة المهنية يندرح في اطار مساعدة منظمي هذه التظاهرة حديثة اىعهد على تيسير انجاز هذه الدورة الاولى لاغير . ونبه الى اهمية المنتدىين العلمي والبيئي المدرجين في برنامج الدوىة السادسة لصالون الخدمات البترولية الذى سيشهد مشاركة 72 عارضا منهم 70 مشاركة وطنية وعارضان مباشران اثنان من فرنسا و50 مشاركة غير مباشرة من انقلتيرا وهولندا واسبانيا وايطاايا وامريكا والسويد والدنمارك والصين وتشيكيا وبولونياوكندا وفرنسا .
ثم فسح السيد عبد اللطيف الزياني المجال لاعضاده عارف العيادي.و عادل جمعة وهشام الهنتاتي ونبيل شو يخ وضيف التظاهرة السيد مهدي العربي مدير اطار التكوين بالتظاهرة بصفاقس ليجيبوا على اسئلة الاعلاميين العديدة والمعمقة والمتصلة في معظمها بالبيئة والسلامة المهنية …
محمد الطريقي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *